صوت المدونة

الجمعة، 4 ديسمبر 2009

الحلقه الثانيه من برنامج " علمتني الحياه "

2 - علو الهمه

ان تكون عالي الهمه ليس بالامر الهين ، و لكن عندما تعلو همتك يتيسر لك تحقيق مهمتك ، نحن الان في حاجه لتنشيط الهمم فتاعلوا معي لنستمع للدكتور طارق و هو يحدثنا عن علو الهمه من منظروه الخاص و من خلال تجاربه الحياتيه و اتمنى ان تعلو همما جميعاً و ليوفقنا الله إلى ذلك ، اترككم و مشاهده ممتعه لحقله علو الهمه .

الحلقة الثانيه

"علو الهمه "



ملحوظة : لمشاهده الحلقه اضغط زر التشغيل اسفل الفيديو جهه اليسار و انتظر قليلاً للتحميل و مشاهده الحلقه ، و إلى اللقاء في الحلقات القادمه و في انتظار تعليقاتكم و اراءكم .

هناك 5 تعليقات:

جلال كمال الجربانى يقول...

السلام عليكم

لماذا لم تحمل الحلقه على بلوجر حتى يتسنى لنا مشاهدتها
تشغيلها صعب جداً أنا حنزلها عندى لمشاهدتها

ودمت بخير حال

عبد من عباد الله يقول...

واحد من العمال


حقيقي انا في غايه الاسف ، و كنت اتمنى ان يكون عندي الحلقات دي مرفوعه على بلوجر او على اليوتيوب و لكن للأسف ان الموضوع مش في ايدي ، لاني ملقتش مصدر تاني رافع الحلقات دي كامله و بجوده كويسه غير الموقع ده ، و المصدر رافع الحلقات على البلاير ده و على حد علمي الضئيل اني انا علشان ارفعها على موقع تاني ده يتطلب اني اعمل لها دونلود و بعد كده اعمل لها ابلود على الوقع اللي انا عايزة ، و للأسف لست في استطاعتي ذلك ، فارجوا المعذره من حضراتك و كل المتابعين ..

انا من اعجابي الشديد بالحقات دي اصريت اني انشرها على المدونه رغم اني عارف ان ممكن الاقبال يكون عليها قليل و لكن كنت اتمنى انها تكون بطريقه اسهل من كده و اسرع .

جلال كمال الجربانى يقول...

السلام عليكم

طيب حاول تفرغها سنكون لك من الشاكرين

ودمت بخير حال

العلم نور يقول...

جزاك الله خير الجزاء أخي في الله ونفع الله بك الأمة الإسلامية العربية.

جارة القمر يقول...

بالتوفيق للجميع