صوت المدونة

السبت، 15 أغسطس 2009

مبروك لمنتخب مصر لكره اليد






يد مصر تسحق فرنسا وتتأهل لنصف نهائي بطولة العالم للشباب


مصر إلى قبل نهائي مونديال الشباب


منتخب مصر يتخطى المنتخب الفرنسي بفارق 6 اهداف


هذه كلها عناوين تتصدر المواقع و الصحف الرياضيه اليوم و غدا ، و بما اني صاحب مدونه و متابع جيد لكره اليد و فرحان بالمنتخب اذن هناك عنوان خاص بي و بالمدونه :



المنتخب المصري لكره اليد اصاب الديك الفرنسي بانفلونزا الطيور



سحق المنتخب المصري لكرة اليد نظيره الفرنسي بنتيجة 28-22 في المباراة التي جمعت بينهما بالصالة المغطاة باستاد القاهرة في ختام دور المجموعات و بهذه النتيجه تأهل منتخب مصر إلى المربع الذهبي و على معاد مع مباراه الدنمارك غداً الاثنين .



من جانبه، قال محمد علاء نجم المنتخب إن الفريق استعد أربعة أعوام للشعور بهذه اللحظة، مستطردا "سنواصل العمل للاستعداد قبل لقاء الدنمارك".



وأضاف علاء "للمرة الأولى نلتزم بتعليمات المدير الفني بشكل تام، ولذلك فزنا بفارق كبير من الأهداف".



ثم أكمل "الهجمات المرتدة طال زمنها، والدفاع تحسن بشكل كبير.. وأعترف بأننا لم نكن ملتزمين جدا خلال المباريات الماضية، لكن تركيزنا ارتفع أمام فرنسا جدا".


وفي ذات الإطار، أشاد هادي فهمي رئيس اتحاد كرة اليد المصري بدور الجمهور في شحن اللاعبين خلال البطولة، وخاصة مباريات الدور الثاني.

وتابع "الجمهور كان اللاعب الثامن في الفريق الوطني، وننتظر منهم استكمال هذه الأجواء خلال لقاء الدنمارك بالدور قبل النهائي".

ووجه فهمي الشكر لحسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة، وأوضح "ضاعف المكافآت الخاصة للاعبين بعد مستواهم العالي، وهذا يعد حافزا قويا لحصد الكأس".

وتحدث عن مباراة الدنمارك "منذ بداية الدور الثاني ومبارياتنا ذات طابع كؤوس.. بغض النظر عن المنافس علينا بذل المجهود الكافي، وإنشاء الله نثق في النجاح".



*******************


إلى الامام ان شاء الله ، و بالتفويق في المباريات القادمه و نداء لكل الجماهير المصريه ، منتخب اليد محتاجنا و الجمهور في اخر مباريات كان من اكبر العوامل في الفوز ، يا رب نعمل انجاز تاريخي تاني زي اللي حصل في 93 و نحصل على كأس العالم .



الف مبروووووووووووك

هناك تعليق واحد:

تأثير الفراشة يقول...

جميل جدا عنوان المقال اللى اخترته للديك الفرنسى

وألف مبروك لمنتخب مصر

كل عام و أنت بخير و إلى الله أقرب بإذن الله

اللهم أعنا على ذكرك و شكرك و حسن عبادتك و تقبل منا

رمضان كريم