صوت المدونة

الاثنين، 28 سبتمبر 2009

مما شاهدت في رمضان ...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عدنا من رمضان شهر البركه و نحمد الله على ما نحن فيه و نتمنى من الله ان يتقبل منا الصيام و يعفوا عنا إن شاء الله .

اما بعد ، فكرت كثيراً فيما اكتب لكم او ما الذي اعرضه عليكم ، وجدت اني شاهدت في رمضان اشياء حقاً رائعه و اكثر من رائعه زودتني بالثقافه و بالامل ، فقررت ان اوريكم بعض منها و ربما اعرض لكم حلقات من برامج شاهدتها لكي انقل لكم الاستفاده كما تعودنا و ايضاً اسمع ارائكم و نتناقش إن كان هناك موضوع مثير ، و اتمنى من الله التوفيق .

مما شاهدت في رمضان كان برنامج " خواطر 5 " للاستاذ احمد الشقيري ، و استمتعت جداً بمشاهده حلقاته على مدار ايام رمضان و من اهم مميزاته ان الحلقات مدتها قصيره و تتحدث عن اليابان و إن شاء الله سأحاول قدر المستطاع ان اعرض لكم بعض من هذه الحلقات الجميله .

إعلان برنامج "خواطر 5 "



و شاهدت ايضاً برنامج " علمتني الحياة " للدكتور طارق سويدان و إن قلت على هذا البرنامج رائع فارى اني لم اوفيه حقه ، و الدكتور طارق سويدان من الاشخاص التي غيرت حياتي و اثقلت عقلي باشياء افكار عميقه ، اعذروني لن اتكلم كثيراً لاني مهما تكلمت لن استطيع ان اوصف لكم مدى استفادتي و سعادتي بهذا البرنامج لذلك سأنقل لكم ايضاً بعضاً من حلقاته و اتمنى من الله التوفيق و اتمنى ان تنال على اعجابكم .

تتر برنامج " علمتني الحياه "




اما بخصوص حلقات مسلسل ابو جهل و ابليس فنحن مستمرين ان شاء الله إلى نهاية الحلقات و التي حازت على اعجاب الكثيرين و لذلك نحن مستمرين إن شاء الله و نتمنى من حضراتكم الدعاء و نشر كل ما هو مفيد مع التأكيد على الحقوق دائماً .

*****************

ملحوظة : اسف على التأخير الدائم و لكن اتمنى ان تدعوا لي ان تنتهي هذه الفتره الصعبه و ان ترجع الامور كما كانت من قبل و إن شاء الله نستمر على ما كنا عليه من قبل و سأحاول الا اتأخر في المرات القادمه بعون الله .